هو ذلك السكون والسلام الداخلي، هو ليس انفعال يشد اعصابك ويسبب توتراً لجسدك، هو مانشعر به عندما نصل لشخص ما او نكون في مكان او وضع معين، استسلام وترك للحيطة والخذر، هو الثقة باننا وصلنا،
جنون قلمي، ولعله نزف من قلبي، هنا انثر مايجول بخاطري، هي مشاهدات وتوجيهات، خلاصة تجارب ومحن مررت بها، اكتبها للذكرى وليقال يوم ما، كان هنا من خالط حبره صدق مشاعره. متواجد على تويتر (تضارب احاسيس ..) Settle_Down15@
الاثنين، 24 أكتوبر 2022
جمال
هو بلا مقياس ولا مقادير، عندما نحب نرى جمالهم فوق كل جمال، يخطف قلبي قبل بصري، اسرح بعقلي قبل قلبي.
ترانيم سعادة
هي اللحن الذي افتتح به يومي، اغنيتي التي أترنم بها، اتراقص بمخيلتي وانا ممسك بيدها، اشاطرها فرحتي ويومي واحلامي .
شريكتي وموطني
مرهق وصامد
ارق سلام على تلك الأرواح المتعبة، رغم الضجيج الداخلي من صرخات مكتومة وحورات لم تكتمل ومواقف نود ان نعود لنتصرف بكريقة مختلفة، كل ذلك واكثر ومازتلوا صامدون، اولئك من كستهم الرقة وملئتهم القوة، هم من استعانوا بالله، ومن غير الله يكون لنا خير واوثق سند ومعين.
افوض امري الى الله في كل شؤوني
الى متى نحتمل
قالوا" ياما شرب قلبي ولاقصر.. لو كان حجارة كان اتكسر"
رحم الله تلك الأفواه التي نطقتها، رغم بساطة الوصف، الا ان بين الأسطر الكثير من القصص،وهل بيننا قلب لم يذق المر او لم يشعر الخذلان او لم يتجرع الألم.
بكاء بلا دموع
هي غصة النفوس، مشاعر لاتوصف، فلا الكلمات تنقذك لتنطق، ولا سبيل لأفعال لتترجم مابداخلك.
حرمكم الله هذه الحالة.
الأحد، 23 أكتوبر 2022
قريبون ولكن
انا وانت ، قريبون جداً ولكن ، وبعيدون كذلك، مابين كلمة تأخذنا فتتلاصق الأرواح، وموقف فتنشق الأرض وتخلق ذلك الخندق بيننا.
يارب بحق محمدٍ امنن على قلبي براحة وطمأنينة، ربِ بحق رسولك بلغني أمنيتي واربط على قلبي.
ليس كل مايلمع ذهباً
وليس كل مانراه حقيقي، كما للقمر جانب نجهله، فخلف ذلك المنظر البديع فضاء واسع لاندري حقيقته، تلك حالنا ومايظهر فقط انعكاسل لما يدور حولنا، و...
-
وجدت التمسك بالرأي من التصرفات الرجعية، وخاصة لو كانت قاصرة على استنتاج شخصي او تجارب متحيزة، والأسوأ من ذلك تعميم الاحكام وفرض طوق من المق...
-
وإن باعدت الاقدار وغزانا الوشاة والحساد، وإن قاستنا الأرض وامتدت، فالوجد غلاب ويطوي المسافات.
-
وليس كل مانراه حقيقي، كما للقمر جانب نجهله، فخلف ذلك المنظر البديع فضاء واسع لاندري حقيقته، تلك حالنا ومايظهر فقط انعكاسل لما يدور حولنا، و...